الشروط والأحكام

شروط الاستخدام

عن طريق الوصول أو استخدام أي جزء من هذا الموقع لك ("المستخدم") يعني أنك قرأت وفهمت ووافقت على أن تكون ملزمة شروط الاستخدام هذه ("شروط الاستخدام" أو "الاتفاقية")، أم لا كنت عضو مسجل في TasmeemME. يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية لأنها تحتوي على معلومات هامة بشأن حقوقك القانونية وسبل الانتصاف والالتزامات. شروط الاستخدام هذه هي فعالة اعتبارا من 1 أبريل 2009.

موقع تصميمي

تنطبق هذه الشروط على جميع مستخدمي وزوار الموقع TasmeemME (أو الموقع)، بما في ذلك المستخدمين الذين هم أيضا المساهمين من الصور ومحتوى الفيديو والمعلومات وغيرها من المواد أو الخدمات على الموقع. يحتوي TasmeemME الموقع روابط لمواقع الطرف الثالث التي لا تملكها أو تسيطر عليها TasmeemME، وبالتالي TasmeemME لا تملك السيطرة عليها، ويفترض أية مسؤولية عن المحتوى، وسياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع طرف ثالث. باستخدام الموقع، فإنك تخفيف صراحة TasmeemME من أي وجميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك للموقع أي طرف ثالث.

الشروط الأساسية

عليك أن تدرك أن TasmeemME غير متاحة للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. التي تمثلونها، أمر وتوافق على أن أي مواد من أي نوع قدمت من خلال حسابك أو إعلانها أو نقلها أو مشاركتها من قبلك أو من خلال الخدمة سوف تنتهك أو تتعدى على حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية، والخصوصية، الدعاية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو الملكية. أو تحتوي على مواد تشهيرية أو قذف أو غير قانونية على خلاف ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على:

  • يجب ان تكون 16 عاما فما فوق على استخدام هذا الموقع.
  • أنت مسؤول عن أي نشاط يحدث تحت اسم المستخدم.
  • أنت مسؤول عن حفظ كلمة المرور الخاصة بك آمنة. يجب أن يخطر موقع تصميمي على الفور بأي خرق للأمن أو الاستخدام غير المصرح به لحسابك. على الرغم من أن TasmeemME لن تكون مسؤولة عن الخسائر أو العواقب الناجمة عن أي استخدام غير مصرح به لحسابك، قد تكون مسؤولة عن الخسائر أو عواقب TasmeemME أو غيرهم بسبب هذا الاستخدام غير المصرح به.
  • يجب عدم إساءة أو مضايقة أو تهديد أو انتحال شخصية أو تخويف المستخدمين موقع تصميمي الآخرين.
  • لا يجوز لك استخدام الخدمات موقع تصميمي لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به، أو بأي طريقة أخرى يمكن أن تضر أو ​​تعطل أو تثقل أو تضعف الموقع. المستخدمين الدولي يوافق على الامتثال لجميع القوانين المحلية بخصوص السلوك المتصل والمحتوى المقبول.
  • أنت وحدك المسؤول عن سلوكك وأي لقطات البيانات والنصوص والمعلومات، أسماء المستخدمين، والرسومات والصور والملامح والصوت والفيديو والروابط التي ترسلها، آخر، أو عرض على خدمة TasmeemME.
  • لا يجب تعديل أو تكييف أو الإختراق تصميمي أو تعديل موقع آخر وذلك لزورا يعني أن يترافق ذلك مع موقع تصميمي.
  • يجب عدم استخدام أو محاولة استخدام حساب شخص آخر أو خدمة أو نظام دون إذن من موقع تصميمي
  • يجب عدم تحميل أو نشر أو نقل أو حصة أو يقدم اي اعلان غير مطلوب أو غير المرخص، واستدراج العروض، والمواد الترويجية، "البريد غير المرغوب فيه"، "المزعج"، "سلسلة من الرسائل"، "مخططات هرمية،" أو أي الأخرى شكل من أشكال الإغراء.
  • أنت يجب أن تنقل أي الديدان أو الفيروسات أو أي رمز من طبيعة تدميرية.
  • لا يجب عليك، في استخدام موقع تصميمي، تنتهك أي قوانين في ولايتكم (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر).
  • يجب أن لا حصاد أو جمع عناوين البريد الإلكتروني أو غيرها من المعلومات الاتصال من المستخدمين الآخرين من الخدمة أو الموقع بالوسائل الإلكترونية أو غيرها لأغراض إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو الرسائل غير المرغوب فيها الأخرى.
  • يجب عدم تحميل أو نشر أو نقل أو حصة أو تخزين أو خلاف ذلك جعل المحتوى المتاح على أنه في الحكم الوحيد من موقع تصميمي، هو اعتراض أو التي يقيد أو يمنع أي شخص آخر من استخدام أو الاستمتاع الموقع، أو الذي قد يعرض TasmeemME أو مستخدميها لأي ضرر أو مسؤولية من أي نوع.
  • يجب عدم تحميل أو نشر أو نقل أو حصة أو تخزين أو خلاف ذلك إتاحة أي محتوى، في الحكم الوحيد من موقع تصميمي، يعتبر أن يكون ضارا، تهديد، غير قانوني أو قذف أو التعدي أو مسيئة أو التهابات، ومضايقة، المبتذلة، فاحش، احتيالي، الغازية من حقوق الخصوصية أو الدعاية، بغيض، أو عنصرية، عرقيا أو غير مرغوب فيها.

سوف انتهاك أي من هذه الاتفاقيات يؤدي إلى إنهاء الحساب موقع تصميمي الخاص بك أيضا إمكانية خضوعه الملاحقة القانونية. أنت تفهم وتوافق على أن TasmeemME لا يمكن أن تكون مسؤولة عن كل المحتوى نشر على موقعها على شبكة الإنترنت وأنت توافق على استخدام خدمة TasmeemME على مسؤوليتك الخاصة.

الشروط العامة (المتكررة)

  • ونحن نحتفظ بالحق، في تقديرنا، لتغيير أو تعديل أو إضافة أو حذف أجزاء من شروط الاستخدام هذه في أي وقت دون إشعار آخر. إذا فعلنا ذلك، فإننا سنقوم بنشر هذه التغييرات على شروط الاستخدام في هذه الصفحة وسيشير في الجزء العلوي من هذه الصفحة من تاريخ هذه الشروط تم التنقيح الأخير. استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغييرات من هذا القبيل يشكل موافقتك على شروط الاستخدام الجديدة. إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه الشروط أو أي المستقبلية للاستخدام، لا تستخدم أو الوصول (أو الاستمرار في استخدام أو الوصول) الموقع. ومن مسؤوليتكم للتحقق بانتظام الموقع لتحديد ما إذا كانت هناك تغييرات على شروط الاستخدام هذه واستعراض مثل هذه التغييرات.
  • وفيما يتعلق خدمة التوظيف لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في استخدام أو بيع المعلومات التي يتم نشرها عن طيب خاطر من قبل المستخدمين على. TasmeemME ليست مسؤولة عن أي إجراءات يتخذها أي طرف ثالث العملاء فيما يتعلق بالمعلومات التي يتم نشرها من قبل المستخدمين.
  • نحن لسنا مسؤولين عن أي التفاعل والتواصل أو الاتفاقات وما ينتج عنها من آثار التي تجري بين المستخدمين و / أو العملاء لدينا طرف ثالث، سواء كانت النقطة الأولى من خلال إدخال TasmeemME أم لا.
  • نحن لسنا مسؤولين عن صحة ودقة أي محتوى يتم إدخاله من قبل العملاء لدينا طرف ثالث على الموقع.
  • ونحن نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت.
  • يجوز لنا، لكن ليس لديهم الالتزام، وإزالة المحتوى والحسابات التي تحتوي على المحتوى الذي لدينا (في تقديرنا) تحديد ما هي،، تهديد، أي ممتلكات تشهير أو قذف أو فاحشة أو غير ذلك للاعتراض أو ينتهك الهجومية غير مشروعة الفكرية أو شروط الاستخدام هذه.
  • خدمة موقع تصميمي يجعل من الممكن لإضافة أشرطة الفيديو والصور استضافتها على موقع تصميمي أو غيرها من مواقع الطرف الثالث إلى مواقع خارجية. هذا الاستخدام هو مقبول. ومع ذلك، يجب على صفحات المواقع الأخرى التي تعرض مقاطع الفيديو أو الصور استضافتها على TasmeemME.com توفير وصلة الى صفحات موقع تصميمي الأصلية.

تسجيل البيانات، حساب الأمن

في النظر في استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على (أ) توفير معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عنك كما قد تتم مطالبتك بأي استمارات التسجيل على الموقع ("بيانات التسجيل")؛ (ب) الحفاظ على أمن كلمة المرور وتحديد الهوية؛ (ج) المحافظة على و تحديث بيانات التسجيل، وأية معلومات أخرى التي تقدمها TasmeemME، لإبقائها دقيقة وحديثة وكاملة. و (د) يكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن أي استخدام لحسابك ولأي الإجراءات التي تحدث باستخدام حسابك.

مواقع الطرف الثالث والمحتوى

يحتوي الموقع (أو قد يتم إرسالها من خلال الموقع) يربط إلى مواقع أخرى ("مواقع الطرف الثالث")، فضلا عن المقالات، والصور والنصوص والرسومات والصور والتصاميم والموسيقى والصوت، والفيديو، والمعلومات، والتطبيقات، البرمجيات والمحتويات الأخرى أو عناصر تنتمي إلى أو القادمة من أطراف ثالثة. لم يتم التحقيق في هذا المحتوى، مراقبة أو فحص للتأكد من دقتها وملاءمتها، أو اكتمال من قبلنا، ونحن لسنا مسؤولين عن أي مواقع طرف ثالث الوصول إليها من خلال الموقع أو أي طرف ثالث تطبيقات أو برامج أو محتوى على، متاحة من خلال تثبيت أو من الموقع، بما في ذلك المحتوى والدقة والإساءة، والآراء، والموثوقية، وممارسات الخصوصية أو غيرها من السياسات أو الواردة في مواقع الطرف الثالث أو تطبيقات طرف ثالث، البرمجيات أو المحتوى. إدراج، ربط أو السماح باستخدام أو تركيب أي موقع الطرف الثالث أو أي طرف ثالث التطبيقات، البرمجيات أو المحتوى لا يعني الموافقة أو تأييد له من قبلنا. إذا قررت مغادرة الموقع والوصول إلى مواقع الطرف الثالث أو استخدام أو تثبيت أي تطبيقات طرف ثالث، البرمجيات أو المحتوى، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة، ويجب أن تكون على علم بأن الشروط وسياساتنا لم يعد يحكم. يجب عليك مراجعة الشروط والسياسات المعمول بها، بما في ذلك جمع البيانات الخصوصية والممارسات، من أي موقع الذي يمكنك التنقل من الموقع أو المتعلقة بأي التطبيقات التي تستخدمها أو تثبيت من الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

المحتوى على TasmeemME الموقع، باستثناء جميع تقديمات المستخدم (كما هو موضح أدناه)، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، النص والبرامج والنصوص والرسومات والصور والأصوات والموسيقى وأشرطة الفيديو، والميزات التفاعلية ("المحتوى") والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات الواردة فيه ("العلامات")، هي مملوكة أو مرخصة لTasmeemME، تخضع لحقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. يتم تقديم المحتوى على الانترنت للكم كما هو للحصول على المعلومات الخاصة بك واستخدام الشخصي فقط ولا يجوز استخدامها، ونسخها أو استنساخها أو توزيعه أو نقله أو بث أو عرض أو بيعت، أو، أو استغلال لأية أغراض أخرى على الإطلاق دون قبل موافقة خطية من أصحابها. TasmeemME تحتفظ بجميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في والموقع والمحتوى. فإنك توافق على عدم الانخراط في استخدام ونسخ، أو توزيع أي من المحتويات الأخرى من ذلك مسموح به صراحة في هذه الوثيقة، بما في ذلك أي استخدام أو نسخ، أو توزيع تقديمات المستخدم. فإنك توافق على عدم الالتفاف، تعطيل أو التدخل خلاف مع ميزات الأمان ذات الصلة TasmeemME الموقع أو الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو فرض قيود على استخدام TasmeemME الموقع أو محتوياته.

تقديمات المستخدم

TasmeemME الموقع قد الآن أو في المستقبل تسمح تقديم أشرطة الفيديو والملفات الصوتية والصور أو غيرها من الاتصالات التي تقدمها أنت والمستخدمين الآخرين ("تقديمات المستخدم") واستضافة، وتقاسم، و / ​​أو نشر مثل هذه تقديمات المستخدم . TasmeemME لا يضمن أي السرية فيما يتعلق أي بيانات.

محتوى المستخدم نشر في الموقع

عند إضافة محتوى المستخدم إلى الموقع، فإنك يأذن ويوجهنا إلى جعل هذه نسخ منها نعتبرها ضرورية من أجل تسهيل نشر وتخزين محتوى المستخدم على الموقع. عن طريق نشر محتوى المستخدم إلى أي جزء من الموقع، فإنك تمنح تلقائيا، وأنت تقر وتضمن أن لديك الحق وتحمل كل المسؤولية على منح، إلى TasmeemME و، دائم غير حصري، قابل للنقل، مدفوعة بالكامل، رخصة لا رجعة فيه، في جميع أنحاء العالم (مع الحق في إعادة ترخيص) لاستخدام ونسخ وأداء علنا، علنا عرض، إعادة صياغة، ترجمة، مقتطفات (كليا أو جزئيا) وتوزيع محتوى المستخدم لأي غرض تجاري، والإعلانات، أو غير ذلك، أو فيما مع الموقع أو الترويج لها، لإعداد أعمال اشتقاقية من، أو تضمينه في أعمال أخرى، مثل محتوى المستخدم، ومنح الإذن والباطن ما سبق. يمكنك إزالة محتوى المستخدم الخاص بك من الموقع في أي وقت. إذا اخترت لإزالة محتوى المستخدم الخاص بك، فإن الترخيص الممنوح أعلاه تنتهي تلقائيا في التقدير المطلق لTasmeeME، ولكن هل نعترف بأن TasmeemME قد تحتفظ نسخ المحفوظة محتوى المستخدم الخاص بك. TasmeemME لا يؤكد أي ملكية محتوى المستخدم الخاص بك. بدلا من ذلك، وبيننا وبينكم، رهنا الحقوق الممنوحة لنا في هذه الشروط، فإنك تحتفظ بالملكية الكاملة من جميع محتوى المستخدم الخاص بك وأية حقوق ملكية فكرية أو حقوق الملكية الأخرى المرتبطة محتوى المستخدم الخاص بك.

في اتصال مع تقديمات المستخدم، أنت توافق على أنك لن: (ط) تقديم مواد حقوق الطبع والنشر، التي تحميها الأسرار التجارية أو غير ذلك تخضع لطرف ثالث حقوق الملكية، بما في ذلك حقوق الخصوصية والدعاية، إلا إذا كنت صاحب من هذه الحقوق أو لديك إذن من صاحبها الشرعي لنشر المواد ومنح TasmeemME جميع حقوق الترخيص الممنوحة هنا. (ب) نشر الأكاذيب أو التحريفات التي يمكن أن تلحق الضرر TasmeemME أو أي طرف ثالث؛ (ج) تقديم مواد غير قانونية أو فاحشة أو قذف أو تشهير أو تهديد أو إباحية أو مضايقة، مكروهه، عنصرية أو عرقية هجوم، أو تشجع السلوك الذي من شأنه أن يعتبر جريمة جنائية، تؤدي إلى المسؤولية المدنية، مخالفة أي قانون، أو غير مناسب خلاف ذلك؛ (د) إعلانات آخر أو استدراج العروض من الأعمال: (V) انتحال صفة شخص آخر. TasmeemME لا تؤيد أي مستخدم أو تقديم أي رأي أو توصية أو نصيحة أعرب فيه، وينكر TasmeemME صراحة أي وكل المسؤولية في اتصال مع تقديمات المستخدم. TasmeemME لا يسمح أنشطة التعدي على حق المؤلف والتعدي على حقوق الملكية الفكرية على موقعها الإلكتروني، وسوف TasmeemME إزالة جميع المحتويات والمستخدمين المرسلة إذا أخطرت صحيح أن مثل هذا المحتوى أو تقديم العضو ينتهك حقوق الملكية الفكرية . TasmeemME تحتفظ بحق إزالة المحتوى وتقديمات المستخدم دون إشعار مسبق. سوف TasmeemME أيضا إنها الوصول إلى موقعها الإلكتروني، إذا انهم مصممون أن يكون تكرار المتعدي. TasmeemME تحتفظ أيضا الحق في أن يقرر ما إذا كان المحتوى أو تقديم العضو غير مناسب ويتوافق مع شروط الخدمة هذه لانتهاكات أخرى من انتهاك حقوق النشر وانتهاك قانون الملكية الفكرية، مثل، ولكن لا تقتصر على، المواد الإباحية والعري، فاحشة أو تشهيرية مادة، أو مفرطة الطول. TasmeemME قد إزالة هذه تقديمات المستخدم و / أو إنهاء وصول لتحميل مثل هذه المواد في انتهاك لشروط الخدمة هذه في أي وقت دون إشعار مسبق وبناء على تقديرها الخاص.

أنت وحدك المسؤول بتكلفة حدك والمصاريف لإنشاء نسخ احتياطية واستبدال أي محتوى مستخدم تقوم بنشرها أو متجر على الموقع أو توفيرها TasmeemME.

إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق الطبع والنشر، أو انتهكت حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك خلاف ذلك، من فضلك أرسل لنا المعلومات التالية على العنوان المبين أدناه:

  • التوقيع الإلكتروني أو المادي للشخص المصرح له بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر أو غيرها من مصلحة الملكية الفكرية.
  • وصفا لعمل حقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية الأخرى التي تدعي تم انتهاكه.
  • وصفا حيث المادة التي تدعي أنها تنتهك يقع على الموقع.
  • عنوانك ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  • بيان من قبلك أن لديك اعتقاد راسخ بأن استخدام المتنازع عليها غير مخول من قبل صاحب حق المؤلف، وكيلها، أو القانون.
  • بيان من جانبكم، تحت عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات المذكورة أعلاه في نظركم دقيقة وأنك مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية أو مخول بالتصرف على حق المؤلف أو نيابة الملكية الفكرية .

يرجى إرسال جميع هذه الإشعارات إلى: info@tasmeemme.com

أنت تفهم أنه عند استخدام TasmeemME الموقع، TasmeemME ليست مسؤولة عن دقة وفائدة، سلامة، أو حقوق الملكية الفكرية أو المتعلقة بهذه تقديمات المستخدم. كما أنك تفهم وتقر بأنك قد تتعرض لتقديمات المستخدم التي هي غير دقيقة، هجومية أو غير لائقة، أو اعتراض، وأنت توافق على التنازل، وأنك تتنازل بموجبه عن أية حقوق قانونية أو منصفة أو تعويضات لديك، أو قد يكون ضد TasmeemME مع يتعلق بذلك، وتوافق على تعويض وعقد TasmeemME، لها أصحاب / المشغلين والشركات التابعة لها و / أو المرخصين، وغير مؤذية إلى أقصى حد يسمح به القانون فيما يتعلق بجميع المسائل ذات الصلة على استخدامك للموقع.

تحديد المسؤولية

في أي حال من الأحوال TasmeemME، لها أصحابها، والضباط والمديرين، والموظفين أو وكلاء تكون مسؤولة تجاهك عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو عقابية، أو متداعية مهما كانت نتيجة أي (ط) أخطاء، والأخطاء أو عدم الدقة من المحتوى، (ب) الإصابة الشخصية أو أضرار في الممتلكات، من أي نوع كانت، الناتجة عن الوصول إلى واستخدام موقعنا على الانترنت. (ج) أي وصول غير المصرح به إلى أو استخدام لدينا خوادم آمنة و / أو أي وجميع المعلومات الشخصية و / أو المعلومات المالية المخزنة فيه (د) أي انقطاع أو توقف نقل إلى أو من موقعنا على شبكة الإنترنت، (ت) أي البق، والفيروسات وأحصنة طروادة، أو ما شابه ذلك، والتي يمكن نقلها إلى أو من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت من قبل أي الجزء الثالث، وأو (السادس) و أخطاء أو إغفال في أي محتوى أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يتم تكبده نتيجة لاستخدامك من أي محتوى، عبر البريد الالكتروني، أحال، أو إتاحتها عبر TasmeemME الموقع. يجب أن تقدم الحد من المسؤولية تنطبق إلى أقصى حد يسمح به القانون.

أنت تحديدا نعترف بأن TasmeemME لن تكون مسؤولة عن تقديمات المستخدم أو عن سلوك مشينة أو عدوانية أو غير قانونية من أي طرف ثالث وبأن خطر الأذى أو الضرر مما سبق تقع كليا معك.

تعيين

هذه شروط الخدمة، وأية حقوق والتراخيص الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية، لا يجوز نقلها أو تعيينها من قبل لكم، ولكن قد يكلفه بها TasmeemME دون قيود.

المنتدى العام

أي مطالبة أو نزاع بينك وبين TasmeemME الذي يطرح نفسه كليا أو جزئيا من TasmeemME موقع يبت حصرا من قبل محكمة مختصة تقع في عمان، المملكة الأردنية الهاشمية. إذا يعتبر باطلا أي شرط من الشروط المذكورة الاستخدام من قبل محكمة مختصة، فإن بطلان هذا الحكم لا يؤثر على صحة الأحكام المتبقية من شروط الاستخدام هذه، والتي تظل سارية المفعول والتأثير الكامل. ويعتبر أي تنازل عن أي مصطلح من هذا شروط الخدمة هذه تنازلا إضافيا أو دائما عن هذا الشرط أو أي شرط آخر، والفشل لتأكيد أي حق أو حكم تحت شروط الاستخدام هذه لا يشكل تنازلا عن مثل الحق أو الحكم.

المنازعات العضو

أنت وحدك المسؤول عن تعاملاتك مع المستخدمين الآخرين TasmeemME. نحن نحتفظ بالحق، لكن ليس لديهم الالتزام، لرصد الخلافات بينك وبين المستخدمين الآخرين.

التقديمات

أنت تقر وتوافق على أن أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار، وردود الفعل أو غيرها من المعلومات عن الموقع أو الخدمة ("التقديمات")، التي تقدمها لك TasmeemME تعتبر غير سرية ويصبح ملكا من TasmeemME . يجب TasmeemME تملك الحقوق الحصرية، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية، ويكون من حقه أن الاستخدام غير المقيد ونشر تلك البيانات لأي غرض تجاري أو غير ذلك، دون الإقرار أو تعويض لك.

الخصوصية

نحن نهتم خصوصية مستخدمينا. انقر هنا للاطلاع على سياسة الخصوصية لTasmeemME. باستخدام الموقع أو الخدمة، فأنت توافق أن يكون بياناتك الشخصية نقله إلى ومعالجتها في الولايات المتحدة.

إخلاء المسؤولية

TasmeemME غير مسؤول أو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى مستخدم أو تطبيقات طرف ثالث، البرمجيات أو المحتوى المنشور على الموقع أو في اتصال مع الخدمة، سواء نشرت أو الناجمة عن مستخدمي الموقع، من خلال TasmeemME، بنسبة الثلث الأطراف أو عن طريق أي من المعدات أو البرمجة أو المرتبطة المستخدمة في الموقع أو الخدمة. على الرغم من أننا توفير قواعد للسلوك المستخدم والإعلانات، نحن لا نتحكم وليست مسؤولة عن ما المستخدمين بوست، نقل أو تبادل على الموقع، وهي ليست مسؤولة عن أي هجوم، غير مناسب، فاحشة، غير قانوني أو غير ذلك المحتوى قد تواجه اعتراض على الموقع أو فيما يتعلق بأي محتوى المستخدم أو تطبيقات طرف ثالث، البرمجيات أو المحتوى. TasmeemME ليست مسؤولة عن السلوك، سواء عبر الإنترنت أو غير ذلك، أي مستخدم للموقع أو خدمة.

الموقع والخدمة قد تكون غير متوفرة مؤقتا من وقت لآخر للصيانة أو لأسباب أخرى. TasmeemME لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خطأ أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل، الاتصالات خط الفشل أو سرقة أو تدمير أو الدخول غير المصرح به، أو تحويرها، اتصالات المستخدم. TasmeemME ليست مسؤولة عن أي خلل فني أو مشاكل أخرى في أي شبكة الهاتف أو الخدمة، والنظم الحاسوبية والخوادم مقدمي الخدمات أو أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، والبرمجيات، وفشل البريد الإلكتروني أو لاعبين على حساب من المشاكل التقنية أو ازدحام حركة المرور على الإنترنت أو في أي موقع أو مزيج منها، بما في ذلك الضرر أو الأضرار التي لحقت العضو ق الكمبيوتر، والهاتف المحمول أو الأجهزة أو البرامج الأخرى، المرتبطة أو الناتجة عن استخدام أو تحميل مواد في اتصال مع شبكة الإنترنت و / أو فيما يتعلق الخدمة، بما في ذلك أي برنامج عميل المحمول. تحت أي ظرف من الظروف TasmeemME سوف تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك أية خسارة أو تلف أي محتوى المستخدم أو الإصابة الشخصية أو الوفاة الناتجة عن أي شخص ة، أي محتوى مستخدم أو تطبيقات طرف ثالث، البرمجيات أو المحتوى نشر على أو من خلال الموقع أو الخدمة أو نقله إلى المستخدمين، أو أي تفاعلات بين مستخدمي الموقع، سواء عبر الإنترنت أو غير متصل.

هذا الموقع، يتم توفير هذه الخدمة، أي منصة تطبيقات ومحتوى الموقع "كما هو" وTasmeemME ينكر أي وكل التأكيدات والضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك الضمانات الضمنية من العنوان، بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين الغرض أو عدم الانتهاك. TasmeemME لا يمكن أن يضمن، ولا يعد بأي نتائج محددة من استخدام الموقع و / أو خدمة و / أو أية تطبيقات منصة. TasmeemME لا تمثل أو تضمن أن البرامج والمحتوى أو المواد على الموقع، الخدمة أو أية تطبيقات منصة هي دقيقة وكاملة وموثوقة وحديثة أو خالية من الأخطاء أو أن الموقع أو خدمة خوادمها، أو أي تطبيقات منصة خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. ولذلك، يجب توخي الحذر في استخدام وتحميل أي برنامج من هذا القبيل، أو محتوى المواد واستخدام المعترف بها صناعة البرمجيات لكشف وتطهير الفيروسات. بدون تحديد ما سبق، تفهم وتوافق على أن تقوم بتحميل أو الحصول على المحتوى، المادة، البيانات أو البرامج أو من خلال الخدمة وأية تطبيقات منصة في التحفظ الخاصة بك والمخاطر والتي سوف تكون وحدها المسؤولة عن استخدامك لها أي و الأضرار أو ضياع البيانات أو غيرها من الأضرار من أي نوع التي قد تنجم.

TasmeemME تحتفظ لنفسها بحق تغيير أي من وجميع المحتوى والبرمجيات والأدوات الأخرى المستخدمة أو الواردة في هذا الموقع، وأي الخدمات والتطبيقات المقدمة من خلال منصة الموقع في أي وقت دون إشعار. إشارة إلى أي من المنتجات والخدمات والعمليات أو غيرها من المعلومات، بالاسم التجاري أو العلامة التجارية، مصنع، مورد أو خلاف ذلك لا تشكل أو تعني مصادقة، ورعاية أو توصية منه، أو أي انتماء معها، من خلال TasmeemME.

أخرى

شروط الاستخدام هذه تشكل مجمل الاتفاق بينك وبين TasmeemME بشأن استخدام الموقع و / أو الخدمة، تحل محل أية اتفاقيات سابقة بينك وبين TasmeemME المتعلقة استخدامك للموقع أو خدمة. يجب فشل TasmeemME في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من شروط الاستخدام هذه لا يمثل تنازلا عن هذا الحق أو الحكم في هذا أو أية حالة أخرى. إذا ثبت أن أي حكم من أحكام هذا الاتفاق باطلا، ويجب ما تبقى من هذا الاتفاق يستمر في القوة والتأثير الكامل. إذا يعتبر أي حكم من أحكام شروط الاستخدام هذه غير قانوني، باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب، عندئذ يعد هذا الحكم منفصلا عن شروط الاستخدام هذه ولا يؤثر على صحة ونفاذ أي من الأحكام المتبقية.